الشحن واسترداد الأموال
سياسة الشحن
هدفنا هو أن نقدم لك أفضل خيارات الشحن، بغض النظر عن مكان إقامتك. كل يوم، نقوم بتسليم الشحنات إلى مئات العملاء في جميع أنحاء العالم، مما يضمن تقديم أعلى مستويات الاستجابة لك في جميع الأوقات.
يتم تقسيم الإطار الزمني لتسليم الطلب إلى قسمين:
وقت المعالجة: التحقق من الطلب، وفحص الجودة والتغليف. يتم إرسال جميع الطلبات إلى الشركة المصنعة للشحن في غضون 24 ساعة بعد تقديم الطلب. تقوم الشركة المصنعة وخدمة البريد بمعالجة الطلبات، الأمر الذي يستغرق 1-2 يومًا إضافيًا.
وقت الشحن: يشير هذا إلى الوقت الذي يستغرقه شحن العناصر من مستودعاتنا إلى الوجهة. يتم شحن هذا العنصر مباشرة من الموردين لدينا وسيستغرق حوالي 3-14 يومًا للوصول إلى العملاء داخل الولايات المتحدة، و7-15 يومًا إلى أوروبا و20-25 يومًا إلى بقية العالم.
سياسة الإرجاع
يرجى السماح بفترة تتراوح بين 3 إلى 14 يومًا لوصول طلبك إلى الولايات المتحدة، و7 إلى 15 يومًا لأوروبا، و20 إلى 25 يومًا لبقية العالم. إذا مر أكثر من 14 يومًا لشحن الطلب إلى الولايات المتحدة، ومر 15 يومًا لشحن الطلب إلى أوروبا، ومر 25 يومًا لشحن الطلب إلى بقية العالم، فيرجى الاتصال بنا لمراجعة حالة طلبك. سيتم التعامل مع عمليات استرداد الأموال عبر البريد الإلكتروني إذا لزم الأمر.
الإرجاع: تستمر سياستنا لمدة 30 يومًا. إذا مرت 30 يومًا منذ تسليم طلبك، فلن نتمكن للأسف من تقديم استرداد أو استبدال لك.
لكي تكون مؤهلاً لإرجاع المنتج، يجب أن يكون المنتج غير مستخدم وفي نفس الحالة التي استلمته بها. كما يجب أن يكون في العبوة الأصلية. كما يتحمل العميل مسؤولية تغطية أي رسوم شحن لإرجاع المنتجات.
المبالغ المستردة (إن وجدت): بمجرد استلام إرجاعك وفحصه، سنرسل إليك بريدًا إلكترونيًا لإعلامك بأننا استلمنا العنصر الذي قمت بإرجاعه. وسنخطرك أيضًا بالموافقة على استرداد أموالك أو رفضه.
إذا تمت الموافقة على طلبك، فسيتم معالجة استرداد أموالك، وسيتم تطبيق الائتمان تلقائيًا على بطاقتك الائتمانية أو طريقة الدفع الأصلية، خلال عدد معين من الأيام.
المبالغ المستردة المتأخرة أو المفقودة (إن وجدت): إذا لم تستلم المبلغ المسترد بعد، فتحقق أولاً من حسابك المصرفي مرة أخرى.
ثم اتصل بشركة بطاقة الائتمان الخاصة بك، فقد يستغرق الأمر بعض الوقت قبل أن يتم نشر المبلغ المسترد رسميًا.
اتصل بعد ذلك بالبنك الذي تتعامل معه. غالبًا ما يستغرق الأمر بعض الوقت للمعالجة قبل نشر المبلغ المسترد.
إذا قمت بكل هذه الخطوات ولم تحصل على المبلغ المسترد بعد، فيرجى الاتصال بنا.
العناصر المعروضة للبيع (إن وجدت): يمكن استرداد الأموال الخاصة بالعناصر ذات السعر العادي فقط، ولكن للأسف لا يمكن استرداد الأموال الخاصة بالعناصر المعروضة للبيع.
الاستبدالات (إن وجدت): نقوم باستبدال المنتجات فقط إذا كانت معيبة أو تالفة. إذا كنت بحاجة إلى استبدالها بنفس المنتج، يرجى الاتصال بنا.
الهدايا: إذا تم وضع علامة على المنتج باعتباره هدية عند شرائه وشحنه إليك مباشرةً، فستتلقى رصيد هدايا بقيمة إرجاعك. بمجرد استلام المنتج المُعاد، سيتم إرسال شهادة هدية إليك بالبريد.
إذا لم يتم وضع علامة على العنصر كهدية عند شرائه، أو قام مقدم الهدية بإرسال الطلب إلى نفسه لإعطائه لك لاحقًا، فسوف نرسل المبلغ المسترد إلى مقدم الهدية وسوف يعرف عن إرجاعك.
الشحن: لإرجاع منتجك، يرجى الاتصال بنا.
ستكون مسؤولاً عن دفع تكاليف الشحن الخاصة بك لإرجاع المنتج. تكاليف الشحن غير قابلة للاسترداد.
اعتمادًا على المكان الذي تعيش فيه، قد يختلف الوقت الذي يستغرقه وصول المنتج المتبادل إليك.
إذا كنت تقوم بشحن منتج ذي قيمة عالية، فيجب أن تفكر في استخدام خدمة شحن قابلة للتتبع أو شراء تأمين شحن. لا نضمن استلام المنتج الذي قمت بإرجاعه.